الرئيسية / أخبار / معلم نت | الحربي: الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المعلمين

معلم نت | الحربي: الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المعلمين

عقد وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي صباح اليوم اجتماعا مع  مدراء ومديرات  مدارس منطقة الفروانية التعليمية بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة الاستاذ فهد عبدالرحمن الغيص . 
وناقش الوكيل الحربي خلال الاجتماع جميع الملاحظات والاقتراحات والموضوعات المطروحة من مدراء مدارس منطقة الفروانية التعليمية بما يخص التعليم العام. 
وأكد الحربي أن وزارة التربية تحرص دائما على تلبية احتياجات المعلمين وإدارات المدارس وأبنائنا الطلبة بما يعود بالنفع على العملية التعليمية . 
وقال “أن العمل عنصر أساسي للتطوير، ويجب علينا كمسؤولين وقياديين بالوزارة أن نكون دائما أقرب للميدان التربوي” ، مضيفا أن الوزارة تتابع كل ماهو يتعلق بالميدان التربوي ، مثل مراقبة المباني المدرسية وعملية سير اختبارات الطلاب والحضور والغياب والأمور الفنية الأخرى التي تتعلق بالعملية التعليمية . 
وأشار الحربي إلى أن تطوير التعليم مهم جدا ومناقشة مسؤولي الوزارة للأخوة والأخوات مدراء المدارس تعد من الأمور التي تصب بمصلحة الطالب وخدمة الميدان التربوي ، مؤكدا أن الوزارة تسعى لتطوير طرق التعليم والحصول العلمي لأبنائنا الطلبة . 
وقد تم خلال الاجتماع فتح باب الأسئلة والاقتراحات لمدراء المدارس بمنطقة الفروانية التعليمية ، حيث قدم بعضهم اقتراحات بشأن تطبيق الغياب في المدارس والصعوبات التي تواجه الطلاب في مجالات التعليم ، بالاضافة الى مطالبتهم بوصف وظيفي لمسمياتهم مما يزيد من صلاحياتهم باتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة وذلك لاستقرار الهيئة التعليمية . 
وحضر الاجتماع مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة الأستاذ فهد العجمي ومدير إدارة الأنشطة التربوية والشئون الإدارية بمنطقةالفروانية التعليمية د. غانم السليماني والموجهين الاوائل للمواد ومسئولي منطقة الفروانية التعليمية.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | السلطان : نجاح التعاقد الذي أبرم في دولة فلسطين للعام الدراسي 2019/2020

أكد الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن مهمة البعثة الكويتية للتعاقد الخارجي في دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.