الرئيسية / أخبار / الحربي: يطلب خطط الوكلاء المساعدين ومقترحاتهم

الحربي: يطلب خطط الوكلاء المساعدين ومقترحاتهم

في اول اجتماع رسمي بعد توليه المنصب، التقى وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي عددا من الوكلاء المساعدين لبحث ومناقشة الأولويات وتحديد أبرز التطلعات والأهداف لكل قطاع خلال المرحلة المقبلة.

وقد طلب وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي خلال الاجتماع من الوكلاء المساعدين، إعداد برنامج خاص بكل قطاع يتضمن الخطط والأهداف والمشروعات ويتخلله كذلك أبرز النقاط والمقترحات التي تساهم في تطوير العمل وتسريع عجلة الإنجاز.

وقرر الدكتور سعود الحربي عقد اجتماع دوري مع جميع الوكلاء المساعدين، يتم خلاله مناقشة أبرز القضايا التعليمية والقانونية والمالية والإدارية والانشائية وكذلك المتعلقة بالمناهج والتخطيط، وغيرها من الأمور المستجدة على الساحة التربوية، بالاضافة الى الاطلاع على احتياجات القطاعات أولا بأول، واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة العمل.

وأكد الدكتور سعود الحربي أهمية تضافر الجهود وتحقيق التوافق والتكامل بين كافة القطاعات لتطوير العملية التعليمية بكافة جوانبها والوصول الى الأهداف المنشودة، مشددا في ذات الوقت على ضرورة إنجاز كافة المشروعات المعلقة إن وجدت، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لتعليم أبنائنا الطلبة وتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية والوسائل اللازمة لنجاحها.

عن المحرر

شاهد أيضاً

تساؤلات؟ بقلم : أ.ضحوي منور الشمري

هاهي وزارة التربية تتهيئ للتغيير ، بعد استقالة وكيل الوزارة د.هيثم الأثري ووكيلة التعليم العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.