الرئيسية / أخبار / الديحاني: تقارير مدارس مبارك التعليمية أونلاين

الديحاني: تقارير مدارس مبارك التعليمية أونلاين

كشف المدير العام لمنطقة مبارك الكبير التعليمية، منصور الديحاني، عن تدشين نظام الكتروني خاص لتقارير الاستعدادات الخاصة بمدارس منطقة مبارك الكبير التعليمية للعام الدراسي المقبل، موضحا أن النظام الإلكتروني يتضمن تقارير مفصلة عن جميع الاستعدادات من ناحية الصيانة والتكييف والكتب الدراسية وغيرها من الأمور المتعلقة بتشغيل المدارس للعام المقبل.

وقال الديحاني إن المنطقة عملت على تجهيز هذا النظام، بحيث يتمكن جميع قياديي الوزارة المعنيين بدءا من وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، ووكيل الوزارة د. هيثم الأثري والوكلاء المساعدين المهتمين بمتابعة الاستعدادات من فتح النظام والدخول إلى التقارير ومعرفة مضمونها، حيث سيتم تزويدهم باسم مستخدم لكل منهم يتم من خلاله فتح هذا النظام عبر شبكات الإنترنت.

وأضاف أن التقارير سيتم تحديثها أولا فأولا من خلال الموظفين المعنيين بهذا الأمر، لافتا إلى أن إدارة المنطقة تعمل جاهدة على سرعة الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بتشغيل المدارس وتوريد الكتب الدراسية وإتمام إجراءات الصيانات البسيطة والتكييف وغيرها من الأمور المتعلقة بدخول هذه المدارس إلى الخدمة مطلع سبتمبر المقبل.

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | السلطان : نجاح التعاقد الذي أبرم في دولة فلسطين للعام الدراسي 2019/2020

أكد الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن مهمة البعثة الكويتية للتعاقد الخارجي في دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.