الرئيسية / أخبار / العجمي: شركاء فريق إعلامي تربوي من 106 منسق يسعى لتسليط الضوء على القيم التربوية والتعريف بكيفية الاستفادة من مشاريع المنطقة التعليمية.

العجمي: شركاء فريق إعلامي تربوي من 106 منسق يسعى لتسليط الضوء على القيم التربوية والتعريف بكيفية الاستفادة من مشاريع المنطقة التعليمية.

قال مدير إدارة الأنشطة التربوية الأستاذ محمد عايض العجمي ورئيس فريق شركاء أن منطقة مبارك الكبير التعليمية لا تدخر أي جهد من أجل خدمة الميدان التربوي وفق رؤية واضحة وأهداف مرسومة، وإيماناً منها بأهمية الإعلام ودوره المهم في تأثيره على المتعلمين حرصنا أن نكون مبادرين في تقديم القيم المستمد تعاليم ديننا وعادات المجتمع وأخلاقياته من خلال استثمار القنوات الإعلامية المتاحة في المنطقة التعليمية ومدراسها.

وعن فريق “شركاء” بين العجمي أن فريق شركاء مكون من 106 منسق لفريق فرعي من مختلف المدارس ورياض الأطفال يسعى لتسليط الضوء على القيم التربوية المستمدة من تعاليم ديننا والتعريف بكيفية الاستفادة من مشاريع المنطقة التعليمية وإبراز الانشطة والفعاليات المقامة بمدارس المنطقة ورياض الأطفال وتقديم خدمات توعوية وإرشادية ونشر الثقافة القانونية للطلاب وأولياء أمورهم وكافة أطراف العملية التعليمية من خلال الارتباط بمراقبة الخدمة الاجتماعية والنفسية والتواجيه الفنية وغيرها من ذات الاختصاص، ورصد مقترحات الميدان بالتربوي وما يحتاجه وكل ما يساهم في استقرار العمل.

وبين العجمي أن العاملين في منطقة مبارك الكبير التعليمية مميزين ومن هنا يأتي دور الإعلام في إبراز هذا التميز مما يعطي تشجيعاً لهم ويساهم في نقل هل التميز لأماكن أخرى من خلال مد جسور التواصل الدائم مع إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بوزارة التربية والقنوات الإعلامية المسؤولة.. لنشر وتوضيح مشاريع المنطقة وكيفية الاستفادة منها فهناك ارتباط وثيق بين نجاح المشاريع والنشر الإعلامي الصحيح لها وتأصيل القيم التربوية.

وخلال اللقاء الذي عقدة العجمي مع المنسقين الإعلاميين بالمدارس ورياض الأطفال بين العجمي بضرورة الالتزام بعدم نشر الوسائط الإلكترونية المملوكة فكرياً لأي جهة دون موافقتهم وأن ترتبط الوسائط المنشورة والتغريدات بأهداف وزارة التربية ورسالتها والتثبت من أي معلومات قبل نشرها والتحقق من مصدرها وعدم نشر صور شخصية للطلاب / الطالبات أو للعاملين بالدراسة ورياض الأطفال دون موافقتهم وعدم الإشارة لأي مواقع شخصية أو تجارية تحت أي مبرر.

وبين العجمي أن هناك ورش ستقدم للمنسقين الإعلاميين في المنطقة التعليمية مستمرة من أجل تطوير الأداء على مختلف البرامج والتي تساهم في إثراء المحتوى الإلكتروني التربوي وتمنى العجمي التوفيق والنجاح للجميع مؤكدا على أن الفريق يحضى بمتابعة مدير عام الإدارة العامة للمنطقة التعليمية الأستاذ منصور الديحاني.

عن moalem

شاهد أيضاً

بيان من وزارة التربية بشأن انعقاد القمة الخليجية

عاجل| تعلن وزارة التربية عن تعطيل الدراسة في بعض المدارس بالبلاد غدا الثلاثاء، بمناسبة انعقاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *