الرئيسية / أخبار / المطيري :تفعيل خدمة اصدار شهادات ( لمن يهمه الامر) لموظفي التعليم الخاص

المطيري :تفعيل خدمة اصدار شهادات ( لمن يهمه الامر) لموظفي التعليم الخاص

اعلن مدير عام الادارة العامة للتعليم الخاص بالانابه سند المطيري عن تفعيل الادارة لخدمة إستخراج شهادات لمن يهمه الامر لجميع العاملين تحت مظلة التعليم الخاص من مدراء ومديرات المدارس والمدراء المساعدون وموظفي الادارة دون الحاجة لمراجعة وزارة التربية في منطقة الشويخ موضحا ان تفعيل الخدمة سيبدأ إعتباراً من يوم غد الاحد في مبني الادارة بمنطقة مبارك الكبير .

واضاف المطيري أن الخدمة تتضمن جميع شهادات لمن يهمه الامر وهي شهادة تفصيل الراتب ، شهادة التدرج الوظيفي ، شهادة استمرارية الراتب ، شهادة الحالة الوظيفية والمالية مشيرا الي انه تم فرز عدد من الموظفات بعد تدريبهن للقيام بمهمة اصدار هذه الشهادات .

وقال المطيري ان الوضع السابق كان مدير المدرسة او الموظف في الادارة يقوم بمراجعة وزارة التربية في الشويخ لاصدار شهادات لمن يهمه الامر في حين الوضع الحالي لايستدعي الامر كل هذه المشقه حيث ستصدر الشهادات من الادارة .

واكد المطيري ان تفعيل هذه الخدمة جاءت بعد تحركات حثيثة للوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة الذي شدد منذ توليه المنصب علي اهمية تسهيل الاجراءات لمدراء المدارس وموظفي الادارة حيث كان بمثابة حلقة الوصل طوال الاشهر الماضية مع المسئولين بالوزارة لتذليل كافة العقبات لتخرج هذه الخدمة للنور مؤكداً ان د.الحويلة حريص كل الحرص على تهيئة الاجواء الملائمة لمدراء المدارس والموظفين وسعى الى تحقيق مثل هذه الطفرة التي تخدم العاملين في الادارة العامة للتعليم الخاص .

واعرب المطيرى عن شكره للوكيل المساعد للشئون المالية أ.يوسف النجار على تعاونه المثمر وحرصه الشديد على تسهيل الاجراءات لتفعيل الخدمة مشيراً الى ان الشكر موصول ايضا
لادارة نظم المعلومات على تعاونها مع ادارة التعليم الخاص وتدريب الموظفات على آلية استخراج الشهادات .

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | السلطان : نجاح التعاقد الذي أبرم في دولة فلسطين للعام الدراسي 2019/2020

أكد الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن مهمة البعثة الكويتية للتعاقد الخارجي في دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.