الرئيسية / مقالات / اوبريت دار السلام عنوان التحدي بقلم: أ. أحمد عبدالعزيز الغريب

اوبريت دار السلام عنوان التحدي بقلم: أ. أحمد عبدالعزيز الغريب

احتضن مسرح إدارة مدارس التربية الخاصة عرض اوبريت دار السلام الغنائي والذي أدى على خشبته ابناءنا من ذوي الإعاقة بالغناء برفقة معلميهم الذي ساهموا بالإعداد والاخراج والتلحين والتدريب.
التربية الخاصة عودتنا دائما على التميز وذلك لتميز كوادرها الفنية ودائما يثبتون انهم قادرين على قبول التحدي في عرض عمل جبار ضخم وقد كان ،ونجح الاوبريت بشهادة كل من حضر .
والتحدي كان في ان يكون العرض غناء الطلبة بشكل حي وليس تسجيل مسبق وهذا يتطلب مجهود كبير لإعداد أبناءنا من ذوي الإعاقات المختلفة .
وبالعودة الى الاوبريت والذي يتحدث عبر أربعة لوحات فنية وهي الطوفان والتي تعبر عن فترة الغزو،لوحة ستبقى الكويت والتي تتحدث عن فترة تحرير وإعادة إعمار الكويت.لوحة عالي المقام والتي تتحدث عن دور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله في لم الشمل الخليجي ودوره المتميز في نشر السلام على المستوى الدولي.اللوحة الرابعة والأخيرة خليجنا واحد والتي تتحدث عن تماسك وتلاحم دول الخليج.
سر نجاح العمل تظافر جميع جهود أسرة التربية الخاصة من معلمين ورؤساء أقسام ومدراء ومدراء مساعدين بدعم وتشجيع مستمر من السيد وكيل قطاع التعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة كذلك مدير إدارة مدارس التربية الخاصة الدكتور سلمان اللافي ،وانتهز الفرصة لتقديم التهنئة لاسرة التربية الخاصة على نجاحهم الباهر .
ويبقى السؤال هل انتهى التحدي.؟ والإجابة سوف تكون بسواعد وجهود أسرة مدارس التربية الخاصة في الأيام المقبلة.

احمد عبدالعزيز الغريب
@alghareeb72

عن moalem

شاهد أيضاً

بين الإخفاق والطموح بقلم الأستاذ حمد السهلي

تمر الأيام سريعة تطوى صفحات عام دراسياً شهد ما شهد من أحداث ، نجاحات وإخفاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.