الرئيسية / أخبار / د.العيسى : لن ننسى ما قدموه خلال سنوات عملهم خلال حفل تكريم المتقاعدين في منطقة العاصمة التعليمية

د.العيسى : لن ننسى ما قدموه خلال سنوات عملهم خلال حفل تكريم المتقاعدين في منطقة العاصمة التعليمية

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى أن وزارة التربية على أتم الاستعداد لاختبارات نهاية العام الدراسي.
وتقدم د.العيسى في تصريحه للصحافيين خلال رعايته حفل تكريم المتقاعدين في منطقة العاصمة التعليمية الذي أقيم مساء أول من أمس تحت شعار “عطاء ووفاء ” بالشكر لإدارة منطقة العاصمة التعليمية لجهودها في تنظيم حفل تكريم المتقاعدين من الهيئة التعليمية والإدارية قائلا: “لا ننسى ما فعلوه في سنوات خدمتهم العملية والمهنية ، ونتمنى لهم حياة ناجحة ومثمرة، ولن ننساهم فهم وان تقاعدوا فإننا سنتواصل معهم متى احتجنا لهم”.
ومن جانبها ألقت مديرة مدرسة أشبيلية الابتدائية السابقة فوزية الشطي كلمة المتقاعدين قالت فيها : ” ما نحن إلا جنود لهذا الوطن العزيز، سخرنا زهرة شبابنا وذروة عطائنا لخدمته في مجال العلم والتعليم ، أعطينا فأجزلنا وعملنا فأجدنا وعلمنا فأفدنا وغرسنا فأخلصنا”، متقدمة بالشكر لمنطقة العاصمة التعليمية على تلك اللفتة الكريمة لتكريم المتقاعدين.
بدورها قالت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي ” نلتقي بهذا الحفل لنتوج مسيرة تربويين ساهموا طوال سنوات من العطاء المتواصل والمميز لبناء أجيال من المستقبل في وطننا الغالي مؤكدة أن المعلمون والتربويون لم يدخروا جهدا في تقديم خبراتهم في مجال العمل حتى أصبحوا نماذج مضيئة”.

و أعربت عن خالص شكرها وتقديرها إلى القياديين والمعلمين الذين كانوا بالأمس القريب في ميدان الشرف ميدان التربية والتعليم و العلم والمعرفة وترجلوا اليوم بعد أن أدوا ما عليهم من أمانة.
و أوضحت الخالدي قائلة ” إننا إذ نتوجه بالتكريم والاحتفاء بهم إنما نكرم مهنة العلم في شخصياتهم النبيلة ، ونوجه إليهم اليوم تحية احترام وتقدير لجهد، أثروا به مسيرة وطنهم.
ومضت قائلة : أن لكل واحد منهم تاريخه الوظيفي المشرِّف وخدمته العملية التي تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة التي حملوها في مختلف المواقع التعليمية التي خدموا فيها وما هذه المناسبة إلا تعبير صادق عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي .
واختتمت الخالدي حديثها متمنية أن يديم الله علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ بلادنا تحت قيادة صاحب السمو أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الامين ، ويحفظ أهلها من كل مكروه.

عن moalem

شاهد أيضاً

يوسف النجار: هناك عدد من المدارس المتضررة قد تعطل فيها الدراسة

أعلنت وزارة التربية الكويتية تعرض بعض المدارس لمشاكل كهربائية بسبب الامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.