الرئيسية / أخبار / وليد عبداللطيف العومي: دولة الكويت سخرت مؤسساتها الرسمية والمجتمعية خدمة للطفل

وليد عبداللطيف العومي: دولة الكويت سخرت مؤسساتها الرسمية والمجتمعية خدمة للطفل

تحت رعاية مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية السيد وليد عبداللطيف العومي وضمن برنامج المدارس المعززة للصحة، أقامت مدرسة محمود شوقي الأيوبي الابتدائية بنين وبالتعاون مع وزارة الصحة فعالية “يوم الطفل الخليجي”

وقال العومي إن اهتمام دول مجلس التعاون الخليجي بتخصيص يوم للطفل الخليجي يأتي في إطار الاهتمام العالمي بكيان الطفولة حيث تولي دول العالم أهمية بالغة بنشأة الطفل من جوانب عدة على رأسها الجانب الصحي ، مؤكدا أن دولة الكويت سخرت مؤسساتها الرسمية والمجتمعية خدمة للطفل حيث ترعى النشأ منذ مرحلة الولادة.
مشيرا إلى أن وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة ومن خلال برنامج المدارس المعززة للصحة تحرص على إقامة الفعاليات وورش العمل والندوات بشكل دوري لزيادة الوعي الصحي العام في مدارس منطقة الأحمدي والمناطق التعليمية الأخرى.

وفي كلمة ألقاها الدكتور نواف العرادة رئيس مركز الصباحية الصحي الغربي قال إن الطفولة هي المرحلة الأولى لوجود الإنسان ونموه ففيها يبدأ الانسان بالتطور وصقل شخصيته وفهم العالم الكبير،الذي يعيش فيه، مؤكدا أن  أهمية مرحلة الطفولة تتلخص في اكتسابه للعادات والقيم والأخلاق الرفيعة وبالتالي فهو حتما سيشب عليها.
إلى ذلك أكد مدير مدرسة محمود شوقي الأيوبي الدكتور عادل المطيري على أن الاحتفاء بيوم الطفل الخليجي ضرورة حيث أن أطفال اليوم هم سواعد الأوطان وحماتها ومستقبلهم مستقبل الأوطان.

عن المحرر

شاهد أيضاً

الكويت تحصد 4 جوائز في مسابقة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

أكدت وزارة التربية تفوقها التعليمي بحصولها أمس على 4 جوائز في المسابقة الدولية لجائزة حمدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *