الرئيسية / أخبار / فتح باب الترشح للمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

فتح باب الترشح للمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

أصدر الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة بالإنابة يوسف النجار نشرة عامة بشأن فتح باب الترشح للمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الدورة الأولى للعام الدراسي 2017/2018 م لمعلمي و معلمات وزارة التربية بمختلف المراحل التعليمية ( التعليم العام و الخاص و النوعي ).

فقد قررت وزارة التربية في الكويت المشاركة في منافسات جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي “الدورة الأولى” و ذلك انطلاقا من حرص الوزارة على المشاركة في مثل هذه المنافسات التي تنسجم في اهدها مع الرؤية التربوية للوزارة الرامية للارتقاء بالأداء التعليمي من خلال تحفيز المعلمين المتميزين، و تقدير الجهود الداعمة للعمليتين التربوية و التعليمية.

وتعتزم وزارة التربية من خلال قطاع التنمية التربوية و الأنشطة بتنظيم لقاءات تنويرية للتعريف بمعايير الجائزة و شرح آلية الاشتراك تقوم بها اللجنة العليا لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي – الدورة الأولى للعام الدراسي 2017/2018م .

و سوف تكون اللقاءات التربوية في يومي الاثنين و الأربعاء الموافقين 18/9/2017م و 20/9/2017م ،وسيتم عقد لقاءاً تنويرياً لمعلمي و معلمات الإدارة العامة لكل من منطقة الجهراء التعليمية و منطقة الفروانية التعليمية و منطقة العاصمة التعليمية ، و إدارة التعليم الديني و إدارة مدارس التربية الخاصة ، على مسرح وزارة التربية – مبنى (1) الشويخ في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الاثنين الموافق 18/9/2017م.

على أن يعقد اللقاء التنويري الآخر لمعلمي و معلمات الإدارة العامة لمنطقة حولي التعليمية و منطقة مبارك الكبير التعليمية و منطقة الأحمدي التعليمية في مدرسة ماما أنيسة المتوسطة – بنات التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الأربعاء الموافق 20/9/2017م.

عن moalem

شاهد أيضاً

التربية تهدي درجة سؤال المقارنة في الفيزياء للطلاب

في خطأ جسيم وصفه الطلبة بهدية شهر رمضان من وزارة التربية، فوجئ طلبة الصف الحادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.