الرئيسية / أخبار / فيصل المقصيد: جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

فيصل المقصيد: جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة فيصل المقصيد أن جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي تقام على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي , وقد تم عقد أكثر من اجتماع في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتحضير لهذه الجائزة ،و تشمل هذه الجائزة في نسختها الأولى العديد من الرؤى والمبادرات التطوعية والإسهامات بهدف الارتقاء للأفضل.

و أضاف المقصيد في الاجتماع الذي عقده صباح أمس في مسرح وزارة التربية بحضور عدد من المعلمين و الموجهين أنه تم تشكيل لجنة عليا لوضع آلية العمل الخاصة بهذه الجائزة و التسويق الإعلامي لها بشكل منظم و ميسر للمعلمين, بما يعكس حرص الكويت في هذا المجال والعمل على تطوير مهارات المعلم ، الأمر الذي يعد نتاج قائد مسيرتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، و يساهم هذا النتاج في تطوير المسيرة التعليمية.
وأردف قائلاً : سعينا للمشاركة في مثل هذه المسابقات سواء على المستوي المحلي أو الخليجي و العربي و العالمي لرفع اسم البلاد .
و تابع المقصيد قائلا “إن فترة التسجيل انطلقت من يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر الجاري و ستستمر حتى تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس الموافق 30 من نوفمبر القادم, وسيتم التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني ، حتى لا تكون عملية التسجيل ورقية , و سوف يتم منح مكافأة مالية قيمة للمعلم الفائز”

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | المدارس الخمسة المتأهلة للمرحلة النهائية لمشروع تحدي القراءة العربي 2018 / 2019

أعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية الأستاذ فيصل المقصيد، عن المدارس الخمسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.