الأثري: فتح باب الترشيحات لجائزة اليونيسكو الوطنية للابداع و التميز التربوي 2017م

أعلن وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري عن انطلاق جائزة اليونسكو الوطنية للإبداع والتميز التربوي لعام 2017.

حيث أن الجائزة تشمل فئة معلم والمعلمة والإدارة المدرسية «عام وخاص ونوعي في وزارة التربية» عبر تقديم مبادرة تحمل طابع الإبداع والابتكار في مجال العمل التربوي وفق معايير علمية وموضوعية وتعد الأولى من نوعها.

وحرصت اللجنة على دعم جميع الجهود الرامية إلى النهوض بالعملية التعليمية والأداء التعليمي المتميز باكتشاف الأفراد المتميزين والممارسات التربوية الناجحة والتعريف بهم.

كما تهدف الجائزة أيضا إلى تعزيز وتنمية العمل التربوي ورفع المستوى التعليمي للهيئات التعليمية والإدارات المدرسية وتطوير المؤسسات التربوية وتشجيع الهيئات التعليمية على تقديم أفضل الممارسات والمبادرات التربوية بما فيها الأعمال الإبداعية التي تخدم القضايا التربوية و التعليمية.

كما تهدف إلى تطوير بيئة العمل الداخلية مما يساهم في رفع مؤشرات التعليم في الكويت والعمل على الانتقال من مرحلة التعليم القائم على التقليد إلى مرحلة الإبداع والابتكار والتفاعل ودعم العملية التربوية و الإبداعية في دولة الكويت.

وعلى جميع الراغبين من المعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية في جميع المناطق التعليمية في الترشح لنيل الجائزة الإطلاع على المعايير والتعليمات والشروط مراسلة اللجنة الوطنية الكويتية للتربية و العلوم والثقافة ( اليونيسكو ) رئيس قسم البرامج والأنشطة على البريد الالكتروني : unesco-r@hotmail.com .

و ستستقبل اللجنة المشاركات لغاية نهاية مارس 2017.

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | وزير التربية المضف استمع لخطة تطوير العمل و الارتقاء بالعملية التعليمية .

معلم نت | اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف بوكيل وزارة التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.