الأثري وزارة التربية لا تألو جهدا من أجل تسريع إنجاز المشاريع التربوية

خلال جولة تفقدية قام بها وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري يرافقه النائبان بمجلس الأمة د.محمد هادي الحويله وماجد مساعد المطيري على مدرسة أم عمارة الابتدائية بنات حيث كان في استقبالهم مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية أ.وليد العومي للوقوف على مدى جاهزية المدرسة من الناحية الإنشائية.

حيث أوضح الأثري بأن وزارة التربية لا تألو جهدا من أجل تسريع إنجاز المشاريع التربوية الإنشائية والتأكد سلامتها متمنيا أن يتفهم الجميع بعض الظروف الاستثنائية إلى أن تعود الأمزر لنصابها من ناحية تشغيل مدرسة أم عمارة.

كما قال النائب محمد هادي الحويلة إن الزيارة التي تمت اليوم تفقدية للتحقق من مدى جاهزية المدرسة حيث أنها لازالت بحاجة إلى بعض الوقت للانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة. مؤكدا أنه تتم متابعة وزارة التربية لمعرفة الإجراءات اللازمة نحو افتتاح المدرسة حتى يتمكن أبناء المنطقة من الاستقرار في مدارسهم.

إلى ذلك أشار النائب ماجد مساعد المطيري إلى أن تواجدهم اليوم كان بدافع التأكد من مدى جاهزية مدرسة أم عمارة مشيرا إلى أن وزارة التربية تبذل العناية المطلوبة من أعمال إنشائية وأعمال صيانة متمنيا في الوقت نفسه أن تدخل المدرسة حيز التشغيل الفعلي خدمة لأهالي المنطقة.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | وزير التربية المضف استمع لخطة تطوير العمل و الارتقاء بالعملية التعليمية .

معلم نت | اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف بوكيل وزارة التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.