الديحاني: فعاليات وأنشطة لاستقبال الطلاب والجولات التفقدية مستمرة

قال مدير عام الإدارة العامة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية على هامش الجولة التفقدية لعدة مدارس شملت مدرسة أسماء بنت عمرو ومدرسة أم مالك الأنصارية ومدرسة الشافعي بمناسبة بدء دوام الطلاب أن الجولات التفقدية للمدارس مستمرة للاطمئنان على سير وانطلاق العام الدراسي.

وبين الديحاني ان المنطقة قد اتمت استعداداتها لاستقبال ابنائها الطلبة على أكمل وجه ساعين قدر الامكان على تلافي بعض السلبيات الصغيرة التي تظهر مع بداية كل عام دراسي مؤكداً على انتظام الطلبة في المدارس بصورة شبه كامله مما يساعد المنطقة والمدرسة على رصد كل مايساهم في استقرارها.

واوضح الديحاني أن الإدارة العامة للمنطقة التعليمية على اتصال مباشر مع مديري المدارس ورياض الأطفال في حال وجود اية مطالب ضرورية للمدارس مبينا انه تم تسكين كافة الوظائف الاشرافية بالتعاون مع ادارة التنسيق وتنفيذ طلبات النقل الداخلي والخارجي مما يضمن استقرار الهيئات التعليمية والإدارية بالمدارس.

كما بين الديحاني أن استعدادات المدراس جاءت كما هو مخطط لها ومستمرون في استكمال التجهيزات اللازمة التي تحتاجها مدارس المنطقة من وتوفير النواقص إن وجدت من كتب وهيئات تعليمية وإدارية وسد نواقص الأثاث بشكل مستمر ومن خلال ارتباط مباشر مع ادارة التوريدات بالوزارة خصوصاً مع قبول الطلاب غير محددي الجنسية من خارج منطقة مبارك الكبير، وانضمام طلاب من عدة مناطق سكنية جديدة.

وأكد الديحاني أن جميع كوادر المنطقة التعليمية الإدارية والفنية والمساعدة تضع أيديها بأيدي بعض، يعملون من أجل الارتقاء، وأن التميز هو ما يسعون له فالنجاح للجميع وأهمية ذلك تنبع من كوننا نرعى أهم لبنات المجتمع ونحن نبذل أقصى إمكاناتنا لهم.

كما شكر الديحاني الادارات المدرسية وفرق العمل التي قامت على تنظيم واستقبال الطلاب وتعريفهم بفصولهم وعمل فعاليات ترحيبية وأنشطة لهم لتكوين انطباع ايجابي تجاه المدرسة في أول يوم لقاء.

عن moalem

شاهد أيضاً

الإطار المرجعي العام للمنهج الدراسي الوطني بدولة الكويت ٢٠٢١ مكتبة مؤشرات الأداء

معلم نت تنشر مسودةالإطار المرجعي العام للمنهج الدراسي الوطني بدولة الكويت ٢٠٢١ مكتبة مؤشرات الأداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.