الشمري: المنطقة لا تألو جهدا في متابعة إقامات وجوازات الوافدين من المعلمين والإداريين

قال مدير إدارة الشؤون الإدارية والفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية السيد ثامر الشمري بأن المنطقة لا تألو جهدا في متابعة إقامات وجوازات الوافدين من معلمين وإداريين وفنيين، حيث يقوم قسم الإجازات والدوام “الجوازات” بالمنطقة باستقبال الجوازات بشكل يومي ووفق آلية عمل منظمة والعمل على وجه السرعة بإنجازها بالتعاون مع وزارة الداخلية.
مؤكدا أن إدارة الشؤون الإدارية والفنية تقوم بإعداد نشرة سنوية بداية كل عام دراسي تفيد بإجراءات النقل والتجديد الخاصة بالإقامة وشروطها ومتطلباتها ومن أهمها “تسليم الجواز قبل ٦٠يوم إلى قسم الإجازات والدوام لا تخاذ إجراءات التجديد أو النقل” وعدم الالتزام بهذه الشروط يعطل سرعة إنجازها.
كما قال الشمري إن الشؤون الإدارية تتابع عن كثب بعض المعاملات المتأخرة بسبب المخالفات المرورية أو تنفيذ الأحكام على صاحب الجواز نفسه، راجيا منهم التأكد من سلامة الإجراءات المرتبطة بإنجاز معاملة التجديد أو النقل تلافيا لأي تعطيل قد يرتبط بجهات أخرى.
وفي السياق نفسه جدد الشمري شكره لوزارة الداخلية ممثلة بإدارة هجرة الأحمدي على سرعة استجابتهم وتفهمهم لضرورة زيادة عدد استقبال الجوازات في اليوم الواحد إلى مائة جواز مما يؤكد حرص وزارتي الداخلية والتربية على تكثيف الجهود لتوفير بيئة عمل مناسبة للجميع.

عن المحرر

شاهد أيضاً

منصور الديحاني: حصر أسماء المتظلمين من عدم حصول الأعمال الممتازة

قال مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية لصحيفة معلم نت أنه تسهيلا على العاملين في مدارس …

تعليق واحد

  1. الأستاذ. تامر الشمري .. رجل محترم ويؤدي عمله بكل إخلاص ولا يألو جهدا في انجاز معاملات المعلمين والإداريين فله كل الشكر والتقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.