العجمي: الانتهاء من إجراءات ترفيع المستويات الوظيفية في مبارك التعليمية وتجهيز كشوف الممتازة لارسالها للإدارية

قال مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية بالإنابة الأستاذ محمد عايض العجمي أن القطاع الإداري بمنطقة مبارك الكبير التعليمية انتهى من إجراءات ترفيع المستوى الوظيفي لمستحقيها وذلك بعد القرار الذي يحدد الترفيع في شهري يناير ويوليو، فقد تم مباشرة العمل بعد وصول ضوابط الترفيع للمنطقة التعليمية لجميع العاملين في المنطقة من هيئات تعليمية وإدارية وخدمات.

وبين العجمي أن على الموظفين الراغبين بمعرفة ترفيعهم الدخول لموقع ديوان الخدمة المدنية ومعرفة ذلك.
وحول ما إذا كان هناك موظفين لم يتم ترفيعهم قال: العجمي بإمكانهم مراجعة الشؤون الوظيفية ومعرفة السبب وفي حال كان هناك أخطاء سيتم تصحيحها.

وعن إجراءات المنطقة في مراجعة كشوف الأعمال الممتازة
قال: العجمي أن المنطقة تسلمت الكشوف مع نهاية دوام يوم الخميس وجاري العمل عليها منذ لحظة تسلمها وخلال إجازة نهاية الأسبوع وسيتم تسليمها للقطاع الإداري بوزارة التربية بمشيئة الله.

وعن الاستعدادات للعام الدراسي بين العجمي أن المراقبات التعليمية تقوم بإجراءات النقل الداخل ورصد رغبات المنتدبين الجدد للوظائف الإشرافية لحين وصول قراراتهم وتحديد مقار عملهم، كما أوضح أن قسم الخدمات شكل فرق فرعية للتحقق من وصول الكتب المدرسية ورصد أعدادها وفق المواد والمراحل بما يناسب أعداد المتعلمين ، كما تقوم إدارة الشؤون الهندسية بمتابعة الصيانة بشكل مستمر حيث شكلت فرق لزيارة المدارس ورصد احتياجاتها لإجراء الصيانة المطلوبة.

وحول تطبيق تجربة الميول المهنية التي اعتمدت وزارة التربية تطبيقخا على الصف العاشر بواقع مدرستين من مل منطقة تعليمية بين العجمي أن منطقة مبارك الكبير حددت ثانوية صباح السالم وثانوية العدان لهذه التجربة وسيتم متابعتها بشكل مستمر.

كما بين العجمي أنه سيتم تطبيق برنامج الآيباد في مدرستين متوسطتين في منطقة مبارك الكبير خلال العام الدراسي القادم ورفع التقرير بذلك لقطاع التعليم العام عن ذلك.

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.