العومي: مدارس صباح الأحمد آمنة…ولا تسرب للغاز

أكد مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية السيد وليد عبداللطيف العومي أن مدارس مدينة صباح الأحمد آمنة ولا وجود لتسرب للغاز في المدارس وأن ما أثير مؤخرا عن تسرب غاز في بعض المدارس عار عن الصحة جملة وتفصيلا، خاصة أنه لم يتم استغلال مختبرات العلوم كفصول دراسية بل تجرى بها الحصص الدارسية الخاصة بالمادة العلمية حسب الجدول الدراسي بوجود ورعاية معلمة المادة، مؤكدا في الوقت نفسه عدم إيصال إمدادات الغاز أو اسطوانات الغاز  إلى مختبرات الاقتصاد المنزلي والتي تخصص لها غرف مستقلة بها..

وقد أبدى العومى استغرابه من إشاعة خبر تسرب الغاز بإحدى وسائل الإعلام دون أن تكون هناك أي ملاحظة من مدارس مدينة صباح الأحمد أو حتى شكاوى من الإدارات المدرسية أو المعلمين أو أولياء الأمور للمنطقة التعليمية. مؤكدا في ذات الوقت أن الصورة التي تم نشرها لا تعدو عن كونها ورشة عمل طلابية في المختبر ،وليست فصلا دراسيا كما أشيع.
وأشار إلى زيارة المهندسين الفنيين المختصين  من قبل إدارة الشؤون الهندسية حيث أكدوا على عدم وجود تسرب للغاز، بل إن نظام إمدادات الغاز غير مفعل ولا وجود لاسطوانات الغاز  من الأساس.
متمنيا على وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر المعلومات تجنبا لإثارة أي موضوع قد يؤثر سلبا على الجانب النفسي للمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | التربية | لجنة عليا لتطبيق قواعد التعليم عن بعد

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي على اهمية وجود التصور العام والسياسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.