العومي يتفقد مدارس مدينة صباح الأحمد السكنية…

مع بدء العد التنازلي لبداية العام الدراسي الجديد استطلع مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية السيد وليد العومي خلال جولة أجراها في مدرستي معجب عبدالله الدوسري المتوسطة بنين وإبن خلدون الابتدائية بنين-ذات معلمات في مدينة صباح الأحمد السكنية قطاعB
آخر الاستعدادات لافتتاح المدرستين.

حيث أكد العومي على جهوزيتهما والتي جاءت بعد جهود لسنوات عديدة أسفرت عن افتتاح تسعة مدارس لمختلف المراحل الدراسية في القطاعA ليصبح مجموع مدارس مدينة صباح الأحمد السكنية والتي دخلت حيز التشغيل الفعلي إحدى عشرة مدرسة.

مثمنا في الوقت نفسه الدور البارز للمؤسسة العامة للرعاية السكنية على جهودها وتعاونها الدائمين من أجل إتمام وإنجاز المشاريع الإنشائية التربوية.

كما أشار إلى أن زيارة المدرستين اليوم تضمنت التأكد من سلامة وجهوزية المباني مع حرص منطقة الأحمدي التعليمية لتوفير كافة التجهيزات اللازمة من أثاث مكتبي ومختبرات الحاسوب والمختبرات العلمية والفصول الدراسية.

وفيما يتعلق ببقية مدارس منطقة الأحمدي التعليمية قال العومي إنه تم بالفعل تشكيل لجنة لاستكمال متابعة جهوزية المدارس بالتعاون مع مدراء المدارس الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الاستعداد التام لاستقبال العام الدراسي الجديد2017-2018.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.