الفارس يستقبل الفائزين بالمركز الثالث لرياضة ( كرة قدم المدارس ) المقامة بدولة قطر الشقيقة

استقبل وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس مساء اليوم براعم طلبة مدارس وزارة التربية الفائزين بالمركز الثالث لرياضة ( كرة قدم المدارس ) المقامة بدولة قطر الشقيقة ، حيث أكد الفارس على حرصه الشديد بمتابعة وتشجيع أبنائنا الطلبة بمثل هذه البطولات ، مشيرا أنه قد استمتع كثيرا بمشاهدتهم يحققوا هذا الإنجاز الباهر الذي هو فخر عظيم لوطننا الكويت . وأشار الفارس أنه قد قام مسبقا بمقابلة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله واخباره عن جميع ما قام به أبنائنا الطلبة من إنجاز باهر في الميدان الرياضي . وقال الفارس أنها لمفخرة للكويت أن يقوم أبنائنا الطلبة من خلال بطولة عالمية بإحراز المركز الثالث ورفع علم بلادنا في المحافل الدولية ، مشيرا أن وزارة التربية تطمح للأفضل ما يتعلق بأبنائنا الطلبة ونشاطاتهم المختلفة . جاء ذلك خلال استقبال وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس للطلبة البراعم الفائزين بالمركز الثالث بكرة القدم المدارس بحضور كل من رئيس اللجنة الاواومبية الشيخ فهد الجابر الصباح والوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد وموجهي مادة التربية البدنية وحشد كبير من أولياء أمور الطلبة ووسائل الاعلام .
حيث قدم الفارس شكره وامتنانه الى توجيه التربية البدنية بوزارة التربية والعاملين بها على هذا المجهود الرائع ، وعلى رأسهم الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بدوره المحفز برعاية الأنشطة الطلابية الرياضية وتربية البراعم وتزويدهم بجميع المستلزمات سواء الادارية والمالية والمعنوية للوصول الى ما وصلوا اليه اليوم .

وأضاف الفارس أن موضوع النشاط الرياضي ( كرة القدم ) بوزارة التربية سيكون تحت رعاية مستمرة ودعم دائم من قبل الوزارة ، مشيرا أنهم يسعون الى تحقيق أفضل الانجازات في هذا المجال . ووجه الفارس شكره الجزيل الى كل المدربين واللاعبين المنتسبين للأنشطة الرياضية ، بالاضافة الى الهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة الاعلام والأخوة في اللجنة الاولومبية على دورهم بدعم الفريق الرياضي للبراعم بوزارة التربية .

وذكر الفارس أن انجاز اليوم هو اللبنة الأولى التي قد بدأت العام الماضي ، وما نشاهده الان هو نتائج هذه اللبنة التي قد نجحت بفضل جهود الأخوان بوزارة التربية وعلى رأسهم الأخ الفاضل الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد والفريق المشارك الذي قام بوضع خطة متكاملة لتطوير الرياضة المدرسية ، متمنيا أن تتوسع وزارة التربية بجميع الأنشطة الرياضية

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.