المطيري : فريق ميداني لمتابعة سير الاختبارات في المدارس الخاصة

اعلن مدير عام الادارة العامة للتعليم الخاص بالانابه سند المطيري ان المدارس الخاصة اكملت استعدادها لاستقبال طلبة المرحلة الثانوية الذين ستنطلق اختباراتهم النهائية اليوم الاحد مشددا ان تعليمات صدرت لمدراء ومديرات المدارس بتهيئة الاجواء المريحة للطلبة وتذليل كل العقبات امامهم وضرورة توفير جميع العوامل النفسية والمعنوية للطلاب مع اهمية وضع العبارات واللافتات الارشادية والتي تهيئ الطلاب من الناحية النفسية، والـتأكيد على منع دخول أية أجهزة محمول إلى لجان الاختبار مع الطلاب .

واوضح المطيري انه وبتوجيهات من الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د.عبدالمحسن الحويله تم تشكيل فريق ميداني برئاسة مدير المعادلات والامتحانات د. سلمان اللافي وعضوية رؤساء الاقسام في ادارتي الامتحانات والشئون التعليمية سيقوم بعدة جولات علي المدارس للاطمئنان علي سير اللجان وتوافق انعقاد الاختبارات مع النظم واللوائح المقرره بهذا الشأن والتأكد من ان اللجان تعقد في اجواء بعيده عن التوتر داخل قاعات الإختبارت .

وبين ان الفريق وبالتعاون مع مدراء ومديرات المدارس والمدراء والمديرات المساعدون المنتدبون من الوزارة سيتأكدون من تقديم جميع المتطلبات التي يحتاجها الطلبه في هذه الفترة واكتمال تجهيزات القاعات من تكييف واضاءة وتوفير المياة الباردة من خلال اجواء تساعد الطلبة علي التركيز وعدم وجود ما يشتت التركيز داخل قاعات الاختبارات.

واعرب المطيري عن شكره للتعاون المثمر بين ادارات الادارة العامة للتعليم الخاص للتجهيز لفترة الاختبارات ومتابعة سير اللجان في المدارس الخاصة التي تتوزع خريطتها الجغرافية علي جميع محافظات الكويت من خلال جدول زمني موزع علي اعضاء الفريق الذي سيجول علي المدارس متمنيا التوفيق لابنائنا الطلبة .

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.