المقصيد : انشطة وفعاليات يومية خلال المرحلة المقبلة بمراكز وأكاديميات البولينغ

اكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطــة مدير عام الأندية المدرسية المسائية فيصل المقصيد أن الفترة المقبلة ستشهد انشطة وفعاليات مكثفة يومية وأسبوعية بمراكز وأكاديميات البولينغ المسائية ، التي تهدف من خلالها تدريب الطلاب وصقل مواهبهم وإبداعاتهم ،جاء ذلك خلال كلمته في ختام بطولة البولينغ الأولى للطالبات والأمهات تحت شعار ( تواصل الأجيال ) التي نظمها مركز بولينغ مبارك الكبير المدرسي المسائي بنات بحضور مدير ادارة الانشطة المدرسية مساعد العقاب ومراقب المتابعة الفنية رئيس اللجنة الإدارية شيخه الكوح و عدد من القيادات التربوية وبمشاركة طالبات الاندية المدرسية المسائية بمرافقة اولياء امورهن ،وقد أقيمت البطولة تحت إشراف وإعداد رئيس المركز جيهان الخباز .
وأضاف المقصيد أن وزارة التربية سعت لإنشاء مراكز البولينغ لممارسة هذه اللعبة خلال الفترتين الصباحية والمسائية ،وقد وفرت الوزارة المدربين المتخصصين وأوجه الدعم المختلفة للارتقاء بمستوى طلابنا في هذه اللعبة .
وأعرب المقصيد عن سعادته البالغة لما شاهده من إقبال متزايد في لعبة البولينغ من الطالبات او اولياء امورهن، الأمر الذي يؤكد تحقيق الأهداف التربوية التي تسعى وزارة التربية الى تحقيقها من انشاء مراكز البولينغ لإعداد ابطال من الطلاب يمثلون الكويت في المحافل الدولية كافة.
وبدورها اوضحت الخباز قائلة : ان البطولة شارك فيها 50 وطالبة وولي امر ( 25 طالبة + 25 ام ) ونهدف من تنظيمها الى الحث على ممارسة الرياضة ومشاركة ودمج الطالبات مع امهاتهن في هذه اللعبة لتشجيع الامهات على الاستمرار وتدريب الطالبات في البولينغ .
وهنأ المقصيد في ختام البطولة وتتويج الفائزات بالمراكز الاولى في البطولة من الطالبات وأولياء امورهن وتوزيع الهدايا التذكارية على الطالبات وأولياء اموره .
وثمن المقصيد جهود الخباز ومدربات المركز في الاعداد والتنظيم المتميز لإنجاح البطولة.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.