النجار: القطاع المالي بانتظار وصول كشوف الأعمال الممتازة من القطاع الإداري لصرفها أولا باول وعدم تاخيرها

ذكر الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار أن القطاع المالي بإدارته المالية وإدارة التوريدات والمخازن على اتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 2017 وذلك من خلال قيام إدارة التوريدات والمخازن بتوفير الأثاث المطلوب للمدارس الجديدة واستبدال القديم منها مشيرا إلى ‏توقيع ثلاثة عقود للأثاث الجديد والبدء بتوريده للمدارس مضيفا أنه وزارة المالية أدرجت الاعتماد الكافي في العام الحالي لسد احتياجات الوزارة و توفير الميزانية المخصصة للأثاث الجديد وجاري توريد الأثاث للمخازن. ‏وحول طباعة الكتب المدرسية بين النجار انه تم الانتهاء من استكمال طباعة الكتب وسيتم توزيعها مع بداية العام الدراسي.
‏وفيما يتعلق بالإدارة المالية اشار النجار بأنه تم أدراج الاعتمادات اللازمة لتوقيع العقود والوفاء بالتزامها وتنفيذ جميع عقود الوزارة التي تتم عن طريق إدارة التوريدات والمخازن مثل عقود النظافة وعقود الحراسة والمراسلة الخاصة بجميع المدارس.
‏وفيما يخص المكافآت المالية المتأخرة قال النجار انه في العام الماضي كان هناك عجز في بعض البنود وانتظار صدور قانون نهاية الخدمة للمعلم والمعلم المعاق او من يرعى معاق إعاقة متوسطة او شديدة ادى الى عجز في نهاية الخدمة لهم و لتفادي هذا العجز تم وضع خطة للسنة الحالية لنوفي التزامات اللجان وفرق العمل والتزامات قانون ‏نهاية الخدمة للمعلم الكويتي.
ولفت النجار الى ان القطاع المالي بانتظار وصول كشوف الأعمال الممتازة من القطاع الإداري لصرفها أولا باول وعدم تاخيرها وبحد اقصى خلال أسبوعين سوف تكون في حسابات العاملين في الوزارة

عن moalem

شاهد أيضاً

ناشد مجموعة من رؤساء الأقسام لمختلف المواد التعليمية المسؤولين في وزارة التربية وتلقت صحيفه معلم نت نسخه منها

ناشد مجموعة من رؤساء الأقسام لمختلف المواد التعليمية المسؤولين في وزارة التربية تلقت صحيفه معلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.