الهطلاني: ندعو أعضاء اللجنة التعليمية بالأجتماع معنا لأنقاذ عاملي التقنيات في وزارة التربية

أعلن رئيس نقابة العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم عبدالله الهطلاني عن دعوته للقاء مع أعضاء اللجنة التعليمية لبحث مطالب العاملين في مجال التقنيات التربوية . وقد اعلن الهطلاني أنا مهنة العاملين في التقنيات التربوية تعاني منذ سنوات من عدة عقبات جعلت من الوظيفة مهنه طارده فقلة الأجر المادي والتهميش الوظيفي وعدم وجود سلم وظيفي عادل جعل من خريجي قسم تكنولوجيا التعليم يفرون هربا من العمل في وزارة التربية . وأستنكر الهطلاني قيام اللجنة التعليمية في مجلس الأمه بالأجتماع مؤخرا مع المسئولين في وزارة التربية لبحث مطالب أحدى الفئات دون الأخرى !!
في حين أن الفئة المستهدفه المجتمع لأجلها تعمل في نفس القطاع مع عاملي التقنيات وفي نفس الميدان ! فكيف لهم أن ييحثوا مطالب فئه دون الاخرى .
وأضاف الهطلاني أننا قمنا مؤخرا بعمل لقاء موسع مع المسئولين في وزارة التربية وكان على رأس الحظور السيد معالي وزير التربية د.محمد الفارس والذي أستمع بنفسه لهموم ومطالب عاملي التقنيات وقد وعد الوزير بالدفع نحو تحقيق تلك المطالب والسعي لأيجاد حلول لتلك الهموم الوظيفيه . هذا وأكد الهطلاني أننا كلنا أمل بأن نجتمع بالقريب العاجل مع أعضاء اللجنة التعليمية لبحث وأنقاذ مايمكن أنقاذه قبل فوات الاوان . فالوضع الوظفي لعاملينا في وزارة التربية أصبح لايطاق .

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.