بن غيث: ‏الجهراء التعليمية مستعده لاستقبال الطلبة

عقد مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث اجتماعا مع مدراء مدارس المرحلة الثانوية و رؤساء لجان الامتحانات حيث تم التأكيد على استعداد كافة اللجان من حيث توفير جميع المستلزمات والمتطلبات والاحتياجات في مقار اللجان كالأثاث، و الأجهزة و الإنارة و التكييف والتأكد من سلامة مقار اللجان.
و نوه بن غيث إلى ضرورة التأكيد على استلام أرقام الجلوس و ضرورة توزيع المقاعد وفق التسلسل و العدد المحدد لكل لجنة بما لا يزيد عن 25 طالب مع مراعاة المسافة المحددة بين كل طالب و آخر .
وشدد بن غيث على أهمية الالتزام بمواعيد دخول الطلبة لمقار اللجان ، لافتا الى ضرورة الالتزام بآلية فتح المظاريف و العمل بشكل موحد و التقيد بالشروط و الضوابط الواردة بالوثيقة و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفقا للقانون في حال وقوع حالات للغش و تحرير المحضر بشكل سليم و تدوين و إرفاق الوسيلة المستخدمة مع التصرف بشكل حازم لمواجهة هذه الحالات و التأكد من عدم تكرارها ، مشيرا إلى ضرورة التدقيق على الهويات الشخصية و خاصة طلبة المنازل.

و ناشد بن غيث المشرفين على لجان الاختبارات باستقبال الطلبة بالابتسامة و امتصاص التوتر و التواصل مع أولياء الأمور لتهيئة المناخ الملائم لهم في منازلهم قبل الاختبار بحيث تكون التغذية جيدة و فترة النوم كافية لمساعدتهم على المراجعة والمذاكرة لتفادي التعرض لأي ضغوطات أثناء تأدية الاختبارات.

كما شكل بن غيث لجنة من مدراء الإدارات والموجهين الأوائل والمراقبين لزيارة لجان الاختبارات الـ 36 وذلك لمتابعة سير اللجان والاطمئنان على سير الاختبارات بالشكل المطلوب علما بأنه بلغ اجمالي عدد الطلبة المتقدمين للاختبارات ١٨١٥٧ الف طالب و طالبة للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر .

وأعرب بن غيث عن كامل تمنياته بالتوفيق و النجاح لابنائنا و بناتنا الطلبة شاكراً للمدراء ورؤساء اللجان جهودهم على حسن الاستعداد للاختبارات

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.