بيان من وزارة التربية

تؤكد وزارة التربية حرصها في الحفاظ على سلامة أعضاء الهيئة التعليمية وابنائنا الطلبة والطالبات وحمايتهم من أي أضرار قد تلحق بهم.
وتستنكر وزارة التربية بشدة التصرفات غير المسئولة والخارجة عن القانون التي وقعت في احدى المدارس الثانوية بمنطقة علي صباح السالم التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية والاعتداء على أحد المعلمين وأحد الطلبة داخل الحرم المدرسي.
وتفيد الوزارة بفتح تحقيق موسع لمعرفة ملابسات الحادثة المؤسفة التي تدينها الوزارة بكل ما تحملها الكلمة من معنى، ولن يكون هناك أي تهاون ضد الخارجين عن اللوائح والنظم المدرسية.
وتشير وزارة التربية انها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص المعتدي على المعلم والطالب، وتؤكد ان الحرم المدرسي له هيبته ويجب احترامه، وانتهاك حرمة المدرسة والمساس بالعاملين بها امر مرفوض تماما.
ودعت وزارة التربية الى الابتعاد عن هذه التصرفات الدخيلة على المجتمع الكويتي ومحاربة المظاهر السلبية، إيمانا وتقديرا للدور التربوي والوطني المنوط بالمعلم والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، واحتراما لرسالته السامية وتنشئته لأجيال المستقبل، وتشدد على اهمية تكاتف كافة الجهود للحفاظ على أمن وسلامة المعلم والمتعلم.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | التربية | لجنة عليا لتطبيق قواعد التعليم عن بعد

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي على اهمية وجود التصور العام والسياسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.