د.عبدالمحسن الحويلة: جهود المتقاعدين ستظل راسخة في الاذهان عبر الاجيال

اكد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويله عن اعتزاز الادارة العامة للتعليم الخاص بالجهود المخلصه التي قدمها مدراء ومديرات المدارس المتقاعدين الذين أفنوا في العطاء المثمر للنهوض بالعملية التعليمية من خلال الاداء المتميز طوال عملهم داخل المدارس الخاصة موكداً انه لايمكن لأحد أن ينكر هذه الجهود التي ستتواصل بما يخدمنا وطننا الحبيب وصرحنا التعليمي الشامخ .

وقال الحويله عقب رعايته لحفل متقاعدي التعليم الخاص امس ان الحفل الذي اضفي لمسة وفاء علي عطاء معلمينا المتقاعدين ستظل كالشمعة الموقده لتنير طريق الاجيال
القادمه الذين يستذكرون في كل لحظه قائد المدرسة المتمثل بمديرها وهو يوجه ابناءه نحو طريق العلا والنجاح معربا عن شكره لمدراء ومديرات المدارس المتقاعدين والذين تواصلت تضحياتهم في الميدان التعليمي ليزرعوا جيلاً يخدم وطنه في شتي المجالات .
وشدد الحويله علي ان ادارة التعليم الخاص ومهما قدمت لهذه الفئة من ابنائها فلن توفيهم حقهم فما قدموه لايمكن في اي حال من الاحوال ان يوازيه حفل بمقدار العطاء الذي نستنهض منه الهمم والعمل موكدا انه لايمكن ان ننسي المدارء والمديرات الذين اشرفوا علي العمل داخل المدارس الخاصة وان لمسة وفاء في حفلهم هي تقدير لجهودهم .

من جانبها اكدت رئيسة اللجنة المنظمة لحفل متقاعدي التعليم الخاص مديرة مدرسة الهدي كلثوم حسين ان الحفل الذي حمل عنوان ( لمسة وفاء ) جاء لاضافة هذه اللمسه لعطاء المدراء والمديرات المتقاعدين خلال مسيرة عملهم المباركة معربه عن شكرها لهذه الجهود التي ساهمت في بناء الاجيال وبذلهم للجهد الذي استقطع من راحتهم ليصنعوا التميز .

بدوره قال صاحب مدرسة الهدي الاهليه المحامي جابر العنزي والذي رعت مدرسته فعاليات الحفل أن الجسد التربوي يعتز بالتضحيات والحهود التي قدمها مدراء المدارس المتقاعدين فهم القدوة المتميزه التي يحتذي بها ولهم من المسيرات الطويله من الجهد والصبر والمصابره في مجال العملية التعليمية .

حضر الحفل مدير الشئون التعليمية في الادارة العامة للتعليم الخاص عبدالعزيز الكندري ومدير ادارة الامتحانات والمعادلات د. سلمان اللافي ومراقب المدارس الاجنبية علي التميمي ومراقب المدارس العربية بالانابه خالد المشعان ورئيس قسم المدارس الاجنبية منصور المنصور وعبدالعزيز السويد من مكتب الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي وعدد كبير من مدراء ومديرات المدارس الخاصة .

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | المقصيد يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس

قام وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.