قطاع الشئون الادارية سلّم القطاع المالي كشوفات منطقة تعليمية واحدة

أفاد وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع الشئون الادارية فهد الغيص بأن ادارة الموارد البشرية قد استلمت كشوفات الاعمال الممتازة من عدد 5 مناطق تعليمية بعد التأكد من استحقاق جميع الأسماء الواردة فيها لمكافأة الأعمال الممتازة وفقا للشروط الواردة في القرار الوزاري الخاصة بهذا الأمر وتبقى منطقة واحدة فقط لم تسلم كشوفاتها حتى اليوم.
وأورد الوكيل فهد الغيص في تصريح صحافي له ارجاع كشوفات 4 مناطق من أصل 5 مناطق تعليمية لوجود بعض الملاحظات عليها منها على سبيل المثال وليس الحصر عدم اعتماد الكشوفات من الشئون الادارية والشئون القانونية التابعين للمناطق.
وطالب وكيل قطاع الشئون الادارية المناطق التعليمية تسليم كشوفات الموظفين المستحقين لمكافأة الاعمال الممتازة كاملة دون أية نواقص واستيفائها جميع الشروط المطلوبة ليتم الصرف دون الوقوع في أي مخالفات.
وأفاد الوكيل فهد الغيص بأن قطاع الشئون الادارية سلّم القطاع المالي كشوفات منطقة تعليمية واحدة بعد الانتهاء من جميع الاجراءات التي يجب تنفيذها واستيفائها بشكل كامل من حيث عمليات التدقيق والمراجعة والتاكد من عدم وجود اية عقوبات على الموظفين، مشيرا الى ان يتم الصرف لهم خلال الايام القليلة القادمة.
وتناول الوكيل فهد الغيص خلال حديثه أن قطاع الشئون الادارية حريص على انجاز ملف الاعمال الممتازة وصرف المستحقات في اسرع وقت ممكن ولكن دون الاخلال بالشروط المطلوبة، ودعا المناطق الى سرعة الانتهاء من ارسال الكشوفات بعد تلافي الملاحظات المذكورة حتى يتم تحويلها الى الادارة المالية لصرف مكافات المستحقين للاعمال الممتازة للعام الدراسي 2016-2017.

 

عن المحرر

شاهد أيضاً

الإطار المرجعي العام للمنهج الدراسي الوطني بدولة الكويت ٢٠٢١ مكتبة مؤشرات الأداء

معلم نت تنشر مسودةالإطار المرجعي العام للمنهج الدراسي الوطني بدولة الكويت ٢٠٢١ مكتبة مؤشرات الأداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.