معلم نت | منصور الديحاني: تم مراجعة مستحقي مكافأة الأعمال الممتازة حيث بلغت الأعداد ٢٨.٣٤٥

معلم نت | قال مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية أ. منصور الديحاني أن كادر الموظفين في المنطقة التعليمية قد أنجز كشوف مستحقي مكافأة الأعمال الممتازة من خلال مراجعة الأسماء ومدى تطابق الشروط حيث بلغت  الأعداد ٢٨.٣٤٥

مابين 1.130 لموظفي ديوان عام المنطقة

و 27.215 للعاملين في المدارس .

وبيّن الديحاني أنه قد تم تحديد مركز  عمل  لما يقارب الـ  500 معلم ومعلمة من كافة التخصصات بين مدارس المنطقة  في مختلف المراحل .

كما أكد الديحاني على استمرار العمل بشكل يومي بشأن تسوية أوضاع المعلمين العالقين العائدين للعمل حيث قامت إدارة الشؤون الإدارية بكافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع قسم الشؤون القانونية بشأن تسوية أوضاع المعلمين العالقين العائدين للعمل حيث تم تسوية أوضاع عدد كبير من المعلمين تمهيدا لصرف رواتبهم.

وأوضح الديحاني أن إنجاز معاملات الترفيع الوظيفي للكوادر الإدارية  و التعليمية تسير بشكل يومي حيث تم إنجاز عدد 1287 معاملة ترفيع وظيفي ومن المتوقع الانتهاء منها خلال الأسبوعين القادمين.

وختم الديحاني تصريحه بتقديم شكره وتقديره لكوادر المنطقة ولفرق العمل من الموظفين في أقسام المنطقة المختلفة لمايبذلونه من جهد مضاعف في إنجاز المعاملات خصوصا بعد تقليص عدد الموظفين؜ بناء على تعليمات ديوان الخدمه المدنية.

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | فترة استثنائية لنقل الطلبة من المدارس الخاصة العربية إلى الحكومية

أعلنت وزارة التربية، عن السماح بالنقل لفترة استثنائية للطلبة من المدارس الخاصة العربية الى الحكومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.