الرئيسية / أخبار / وليد العومي : منطقة الأحمدي التعليمية ستستمر في التميز التعليمي

وليد العومي : منطقة الأحمدي التعليمية ستستمر في التميز التعليمي

أكد مديرالإدارة العامة لمنطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي أن منطقة الأحمدي التعليمية ستستمر في المقدمة و التميز في الجانب التعليمي بفضل الجهود المبذولة من قبل المدراء و المعلمين و الإداريين في المدارس وحرصهم الدائم على استمرار المسيرة التعليمية، جاء ذلك في الحفل الذي أقامته مدرسة أحمد المشاري المتوسطة بنين بمناسبة حصولها على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى دول الخليج العربي .

و أضاف العومي ان منطقة الأحمدي التعليمة فخورة بتكريم مدرستين مميزتين لحصولهما على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وهما مدرسة احمد المشاري المتوسطة بنبن متمثلة بمديرها مزهر الشمري و ثانوية الهدية بنات، موضحاً آن كلتا المدرستين الفائزتين قامتا بخطة متميزة من الجهد الجماعي و التعاون بين المدراء و المعلمين و الإداريين و الطلبة على مدى سنوات للحصول على هذا الانجاز للحصول على الجائزة.

و من جانبه أشاد مدير مدرسة احمد المشاري المتوسطة بنين مزهر الشمري بفريق العمل لرؤيته الواضحة و العمل المتواصل من أجل تجاوز الصعوبات و وضع الخطط و تنفيذها، فاستحقت المدرسة الفوز بالجائزة .

وأشار الشمري إلى مميزات مدرسة احمد المشاري وإدخالها لمشروع السجلات الالكترونية ، واستغنائها عن السجلات الورقية، وكذلك مشروع المتابعة الالكترونية الذي يوثق صلة ولي الأمر بالمدرسة.
واختتم الشمري كلمته بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل ..

عن moalem

شاهد أيضاً

العازمي تعديل القرار الوزاري رقم 201 / 2015 بشأن الوظائف الاشرافية بوزارة التربية ونظام واجراءات شغلها

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد محمد العازمي قرارا بشأن تعديل القرار الوزاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.