الرئيسية / أخبار / 26 موظفاً وموظفة للإشراف الإداري على البرامج التدريبية في مراكز إدارة التطوير والتنمية

26 موظفاً وموظفة للإشراف الإداري على البرامج التدريبية في مراكز إدارة التطوير والتنمية

شكّل وكيل وزارة التربية بالإنابة فهد الغيص فريق عمل من 26 موظفاً وموظفة للإشراف الإداري على البرامج التدريبية والندوات وورش العمل في مراكز إدارة التطوير والتنمية في الجابرية ومركز مبارك الكبير للتدريب ومركز الجهراء ومركز الدراسات الموسيقية، وذلك تنفيذاً للخطة التدريبية السنوية للعاملين في الوزارة المقرر عقدها خلال العام الدراسي 2016 /‏2017.

وحدد الغيص مهام الإشراف الإداري في متابعة ما تقرر تنفيذه من الخطة السنوية للتدريب من خلال الإشراف على البرامج التدريبية التي يتم عقدها بمراكز التدريب المختلفة التابعة لإدارة التطوير والتنمية والتعاون مع هيئة الإشراف الفني والمدربين لوضع أسلوب العمل اللازم الذي يحقق الترابط والانسجام بين الجانبين الفني والإداري لعملية التدريب.

وشدّد الغيص على ضرورة إعداد وتجهيز قوائم بأسماء وجداول المحاضرات وورش العمل مع عرضها على لوحات الإعلانات الرئيسية، وعلى مداخل قاعات التدريب المخصصة لتنفيذ البرامج التدريبية ومتابعة حضور وغياب المدربين والمشرفين الفنيين طوال فترة تنفيذ البرنامج التدريبي، وإرسال استجوابات الغياب للمتدربين أولاً بأول .

ودعا إلى الإشراف على أعمال النقليات المطلوبة والزيارات الميدانية للمتدربين وطباعة القرارات والنشرات والكتب الرسمية للبرامج التدريبية المنعقدة بالفترة المسائية مع تنسيق الملفات للأرشفة

عن المحرر

شاهد أيضاً

جولة تفقدية لوكيل وزارة التربية لمنطقتي الفروانية والجهراء التعليمية صباح اليوم

قام وكيل وزارة التربية بجولة تفقدية لمنطقتي الفروانية  والجهراء التعليمية صباح اليوم  وذلك ضمن إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.