شبكة المعلم الإلكترونية تستنكر حادثة الاعتداء التي تعرضت لها مديرة مدرسة أمية بنت قيس المتوسطة

تستنكر شبكة المعلم الإلكترونية حادثة الاعتداء التي تعرضت لها مديرة مدرسة أمية بنت قيس المتوسطة التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية والذي نتج عنه إصابتها إصابة بليغة بعمودها الفقري دخلت على إثره المستشفى حتى هذه اللحظة.

وشبكة المعلم الإلكترونية تتمنى الشفاء العاجل للأستاذة الفاضلة مديرة المدرسة وتطلب في نفس الوقت من قيادات التربية وغيرهم من المعنيين بالاهتمام بقضية الاعتداء على المعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية.
فهذا الاعتداء ليس الأول ومن المؤكد لن يكون الأخير في ضل غياب تشريع خاص فيه من العقوبات الرادعة ليحمي أهل الميدان من الممارسات الدخيلة لبعض الطلبة وأولياء الأمور.
كما يتطلب تضافر مؤسسات المجتمع المدني وبالأخص الإعلامي منها لتوعية المجتمع للحد من هذه الظواهر.

من جانب آخر تلقت شبكة المعلم الإلكترونية توضيحا حول حادثة الاعتداء على مديرة إحدى مدارس منطقة الأحمدي التعليمية والتي وقعت يوم الخميس الموافق ٢٠١٦/١٠/٢٧ ودخلت على إثرها المستشفى بإصابة بليغة في عمودها الفقري،
فقد قامت مراقبة المرحلة الثانوية أ.شكرية السعيدي ومراقبة رياض الأطفال بالإنابة أ.طيبة الكندري بزيارة المديرة المصابة والاطمئنان عليها، ومن جانب آخر فقد تم الاتصال على المديرة هاتفيا من قبل مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية أ.وليد العومي ومدير الشؤون التعليمية .عادل الراشد وذلك للاطمئنان عليها، وأكد مدير الشؤون التعليمية بأنه تم اتخاذ الإجراءات الرسمية لحفظ حقوق المديرة المعتدى عليها.

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.