لطيفة الهدهود : فريق زاير يسعى إلى توثيق القيم المجتمعية خلال زيارة الأطفال مرضى السرطان في المستشفى الوطني

أكدت رئيس فريق زاير الباحثة النفسية بإدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية لطيفة الهدهود أن فريق زاير يقوم بزيارات متنوعة لقطاعات وجهات مختلفة من أجل توثيق القيم المجتمعية ، مشيرة إلى أن إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية قامت بتشكيل الفريق المكون من ستة باحثين نفسيين و اجتماعيين ، بالإضافة إلى فرق عمل بهدف تحقيق أهداف تربوية من خلال تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية .

و ذكرت الهدهود خلال زيارة فريق زاير للأطفال مرضى السرطان في المستشفى الوطني صباح أمس أن إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية تعتزم تنظيم زيارات عدة لقطاعات مختلفة في الفترة القادمة .

ومضت قائلة : يكمن دور فريق زاير في تعزيز الصحة النفسية للأطفال مرضى السرطان و تحقيق المشاركة الاجتماعية والمجتمعية معهم ، وخصوصاً في مرحلة الطفولة ، فنود أن نشعرهم بأننا نساندهم وندعمهم ، وذلك من خلال الزيارات و تقديم المسابقات الترفيهية للأطفال و الهدايا الأمر الذي يساهم في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم .

واستطردت قائلة : يحظى فريق زاير إلى جانب الفرق الأخرى بدعم إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية بالوزارة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من تلك الزيارات المتنوعة ، وقد قام الفريق بجولة لأجنحة الأطفال مرضى السرطان وتقديم الهدايا لهم ، إلى جانب تقديم فقرات ومسابقات ترفيهية لهم .

thumbnail_20160511_102133_resized

thumbnail_IMG-20160511-WA0055

thumbnail_IMG-20160511-WA0057

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.