الفارس تفقد سير لجان اختبارات الثانوية العامة

قام وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس بجولة تفقدية على سير لجان اختبارات الثانوية العامة للفترة الثانية صباح امس في ثانوية فهد الدويري بنين و ثانوية الجابرية بنات و التابعتين لمنطقة حولي التعليمية.

و اكد الفارس ان الاختبارات بدأت بصورتها الطبيعية من حيث جاهزية لجان الاختبارات وتوفير كل الامكانيات الخاصة من توفير البيئة المناسبة من اضاءات و تكييف و كافة ما يحتاجه الطالب لأداء الاختبار, و متابعة عملية اجراء استلام و توزيع اوراق الاختبار و جاهزية غرف الكنترول و هذا ما تم اتباعه من اجراءات في وزارة التربية و التي وضعتها بالقالب الصحيح و الاجراءات السليمه.

و اضاف الفارس خلال تفقده لجان الاختبار لصفوف العاشرو الحادي عشر و الثاني عشر و تفاعله مع الطلبة ان الاختبار بمستوى الطالب و لا يوجد اسئلة ذات صيغة صعبة لايفهمها الطالب او تكون هناك صعوبة في الاختبار.

و شدد الفارس انه سيتم تطبيق اللوائح و سيتم اخذ الاجراءات اللازمة لحالات الغش مضيفا انه سيتم متابعة جميع المدارس عن طريق المسؤولين في وزارة التربية.
و شكر الفارس جميع العاملين في ديوان عام الوزارة و القائمين في المدارس على جهودهم الكبيرة في متابعة ابنائنا الطلبة و توفير الامكانيات و الراحة للطلبة متمنيا كل التوفيق و النجاح للطلبة.

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.