صدور قرارات بتسمية مدارس

أصدر وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري قرارا بتسميه المدرسة المتوسطة بنات والكائنة بمدينة الخيران ق 3 والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية باسم مدرسة الخيران المتوسطة بنات على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية تعديل نشرة التسجيل وقبول الطالبات على ضوء هذا القرار والعمل على توفير ما يلزمها من الكوادر الإشرافية والتعليمية والإدارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

كما أصدر وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري قرارا وزاريا بشأن تسمية روضة الأطفال الكائنة بمنطقة الخيران قطعة 7 التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية بأسم روضة ( السراج ) اعتبارا من العام الدراسي القادم 2018/2017 .

كما أصدر الأثري قرارا وزاريا بتسمية المدرسة المتوسطة بنين بمدينة صباح الأحمد قطاع ( B ) والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية باسم مدرسة معجب عبدالله الدوسري المتوسطة بنين اعتبارا من بداية العام الدراسي 2017 / 2018

حيث تتولى إدارة منطقة الأحمدي التعليمية تعديل نشرة تسجيل وقبول الطلاب على ضوء هذا القرار و العمل على توفير ما يلزمها من الكوادر ( الإشرافية / التعليمية / الإدارية ) بالتنسيق مع جهات الاختصاص .

أصدر وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري قراراً بتسمية المدرسة المتوسطة بنين الكائنة في قطعة رقم 2 بمدينة الخيران التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية باسم مدرسة الفارابي المتوسطة بنين ، على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية تعديل نشرة التسجيل وقبول الطلاب على ضوء هذا القرار ، والعمل على توفير ما يلزمها من الكوادر الإشرافية والتعليمية والإدارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص .

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.