بدرية الخالدي تقوم بجولة على عدد من مدارس المرحلة الابتدائية

أكدت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أن اليوم الأول لتلاميذ الصف الأول الابتدائي شهد التزاما في نسبة حضور الطلبة في مختلف مدارس منطقة العاصمة التعليمية.

وأشارت الخالدي في تصريح صحفي خلال جولتها على عدد من مدارس المنطقة أن الإدارات المدرسية عملت جاهدة من أجل كسر الحاجز النفسي والخوف لدى الطلبة المستجدين من خلال الفقرات التي تم تنظيمها من قبل المعلمين والمعلمات خصوصا وان طلبة الصف الأول ابتدائي يلتحقون بمرحلة جديدة بالنسبة لهم وتعد مرحلة انتقالية من مرحلة رياض الأطفال , لافتة إلى أن الإدارات المدرسية سمحت لأولياء الأمور بالحضور مع أبنائهم والبقاء معهم في المدرسة والدخول معهم إلى الفصل لترغيب الطلبة بالمدرسة وإزالة التوتر والتعرف على زملائهم ومعلماتهم والقيام بجولة تعريفية في مرافق وأروقة المدرسة.
وأضافت الخالدي أن جميع مدارس المرحلة الابتدائية نظمت يوما متميزا لاستقبال الطلبة من خلال برامج ترفيهية وأنشطة تتضمن ألعابا ومسابقات في جو أسري تربوي هادف لخلق بيئة مدرسية جاذبة.
وأعربت الخالدي عن شكرها وتقديرها لكل الإدارات المدرسية العاملة على جهودها التي بذلتها لاستقبال أبنائنا الطلبة, متمنية لهم عاما دراسيا جديدا ملؤه التفاؤل والجد

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.