معلم نت|وزير التربية لن أقبل بأي تقصير وسأحاسب المقصرين.

عقد وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي اجتماعا صباح أمس مع وكلاء الوزارة تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد.
وكشفت مصادر تربوية أن الوزير العازمي اطلع على آخر الاستعدادات، داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود للدخول في العام الجديد، لافتة إلى أن العازمي أكد أهمية توفير وصيانة التكييف، إضافة إلى برادات المياه.
وذكرت المصادر أن الوزير العازمي شدد على ضرورة العمل وفق الخطة الموضوعة من قبل لجنة الاستعداد، مؤكدا انه لن يقبل بأي تقصير وسيحاسب المقصرين.
من جانب آخر، كشفت المصادر ذاتها عن انه نظرا لوجود أتربة متراكمة في بعض المدارس فقد تمت الاستعانة ببلدية الكويت التي تجاوبت مع طلب المدارس وقامت بالمشاركة في التنظيف، إضافة إلى أنه أيضا تم استدعاء إدارة مكافحة القوارض لإجراء مسح لبعض المدارس تحسبا من وجود قوارض أو حيوانات زاحفة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية المختلفة.
وكان مديرو المدارس أو من ينوب عنهم قد باشروا أعمالهم أمس لمتابعة التجهيز للعام الدراسي الجديد في ظل استعدادات مكثفة قامت بها وزارة التربية من خلال قطاعاتها المختلفة والمناطق التعليمية.
وتسابق الإدارات المدرسية الزمن لتجهيز مدارسها من جميع الجوانب لاستقبال أبنائنا الطلبة الشهر المقبل.

الأنباء: عبدالعزيز الفضلي

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.