بجاد :المحكمة الادارية ترفض 23 دعوى ضد التربية في قرارات الوظائف الاشرافية

أعلن الوكيل المساعد للشئون القانونية في وزارة التربية د. بدر بجاد المطيري عن صدور عدة أحكام قضائية اليوم ويوم امس تؤيد صحة قرارات الوظائف الإشرافية التعليمية مبينا ان المحكمة قضت برفض الدعوى المقامة لالغاء القرارات الأربعة الصادرة بندب مراقبي المراحل التعليمية .
واوضح المطيري في تصريح صحافي ان المحكمة قضت اليوم أيضا بالحكم لصالح الوزارةبرفض الدعوى المقامة بالطعن على ندب عدد ٦ مدراء شئون التعليمية مؤكدة صحة اجراءات الوزارة في ندب مدراء الشئون التعليمية كذلك قضت برفض دعوتين مقامتين للطعن بندب مدير التنسيق السابق ومؤيدة صحة قرارت الوزارة بالندب.
وبين المطيري ان هذه الأحكام تؤكد على صحة اجراءات الوزارة بشأن شغل الوظائف الإشرافية التعليمية منوها بصدور عدد ١٣ حكما برفض الدعاوى المقامة للطعن على قرارات الوظائف الإشرافية في قطاع المنشآت التربوية والتخطيط موكدة صحة هذه القرارات.
وجدد المطيري تأكيده على حرص قطاع الشئون القانونية في متابعة الدعاوى بالتنسيق مع ادارة الفتوى والتشريع ..معبرا عن شكره لهم على التعاون المثمر والبناء فيما بين قطاع الشئون القانونية وأعضاء الفتوى والتشريع الذين لا يألون جهدا في التعامل مع أعضاء الشئون القانونية للوصول لأقصى درجة من التعاون المنشود بما يحقق أفضل نتائج تصب في مصلحة الوزارة.
ودعا المطيري كافة القطاعات بالوزارة إلى الالتزام بقرارات مجلس الخدمة المدنية والقرارات الوزارية التنظيمية بشأن اجراءات شغل الوظائف الاشرافية مؤكدا حرص الوزارة على أنصاف كافة المرشحين لهذه الوظائف وفق الشروط المحددة في إعلانات شغل هذه الوظائف .

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.