معلم نت | وزير التربية المضف استمع لخطة تطوير العمل و الارتقاء بالعملية التعليمية .

معلم نت | اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف بوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربويةوالأنشطة فيصل المقصيد و الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان ومدراء المناطق التعليمية و موجهي عموم المواد الدراسية،كما اجتمع بالوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد المطيري في قاعة الاجتماعات بديوان عام الوزارة صباح اليوم.
وأكد المضف أن الهدف من الاجتماعات هي للتعرف على القطاعات التي تتبع التعليم العام و الشؤون القانونية وما هي استطلاعاتهم و خططهم لهذه الفترة خاصة وان التعليم في الكويت في هذا الفصل الدراسي عن بعد بسبب الوباء المنتشر كوفيد 19, و الاستماع لشرحهم الموجز عن أرائهم و طموحاتهم وكيفية وضع خطة لتطوير العمل و الارتقاء بالعملية التعليمية .
وبدوره توجه الوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بالشكر و الامتنان على الجهود المبذولة من قبل مدراء عموم المناطق و التواجيه الفنية خلال جائحة كورونا باستكمال المرحلة الدراسية الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر و استكمال بداية العام الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2020/2021, معربا بان الظروف مواتية و تسير بشكل ميسر في هذه الفترة. ومن جانبه ذكر الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن قطاع التعليم العام قطاع حيوي وهو قطاع مسئول عن أكثر من مليون طالب وولي أمر مشيدا بدور مدراء عموم المناطق و التواجيه الفنية في تمثيل الميدان التربوي وحهودهم في مواصلة التعليم ووضع الخطط المناسبة للعودة التدريجية للمدارس.

IMG_0402

عن المحرر

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.