جولة وزير التربية على عدد من مدارس التعليم العام، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

قام وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي يرافقه وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري وعدد من مسؤولي الوزارة بجولة على عدد من مدارس التعليم العام، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019، وقد شملت  الجولة مدرسة الملا حسن الكندري ومحمد الشايجي الابتدائية بنين في منطقة الرميثية، ومدرسة الدعية المشتركة بنات في منطقة الدعية.

وخلال الجولة اطلع الدكتور حامد العازمي والدكتور هيثم الأثري على سير العمل والفصول الدراسية.

وهنأ وزير التربية الدكتور حامد العازمي في تصريح له على هامش الجولة أعضاء الهيئة التعليمية وأعضاء الهيئة الإدارية وأولياء الأمور ببدء العام الدراسي الجديد 2018 / 2019، معرباً عن آمله في أن تكون انطلاقته جيدة لتحقيق الأهداف المنشودة لوزارة التربية.

وأشاد الدكتور حامد العازمي بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس على الاستعداد والجهد المبذول لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ودعا الوزير العازمي أبناءه الطلبة وبناته الطالبات في كافة المراحل التعليمية الى بذل الجهد واستغلال الامكانات المتاحة لتحقيق اهدافهم وطموحاتهم الساعين اليها، منوهاً بأن التعليم الحقيقي يعد أداة فاعلة في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبناء الإنسان الكويتي والوصول إلى المعرفة وبناء الشخصية السوية القادرة على العطاء.

واكد الدكتور حامد العازمي على أهمية تنمية مهارات الطلاب والطالبات واكسابهم أدوات المعرفة والتأمل والإبداع، مشيراً إلى أن وزارة التربية تسعى الى ان تكون مدارسها أكثر قدرة على تنمية هذه المهارات.

من جهته، تمنى وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري التوفيق لأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية، والتفوق والنجاح للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

وأعرب الدكتور هيثم الأثري عن آماله في دعم الهئيات والمؤسسات الوطنية نظيرتها المؤسسات التعليمية للارتقاء بمستوى أفضل لجميع الطلاب.

وقال الدكتور هيثم الأثري أن للطلاب الحق في تهيئة البيئة المناسبة للتعليم والتعلم وتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية والوسائل اللازمة لنجاحها، بينما عليهم في المقابل واجبات أهمها التمسك بالقيم الفاضلة والتحلي بالخلق الحسن والجد والاجتهاد والإخلاص في العمل وتقدير واحترام جميع معلميهم والاستفادة من علومهم وخبراتهم

عن moalem

شاهد أيضاً

معلم نت | الحويلة : تخصيص مدرستين للفئات الخاصة في مدينة صباح الأحمد

معلم نت | أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة عن استلام وتخصيص مدرستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.